منتديات الحب في الله

اهلا بك زائرنا الكريم اذا كانت هذه زيارتك الاولي فيشرفنا التسجيل واذا كنت تريد تصفح المنتدي فاتجه الي الاقسام ادناه
منتديات الحب في الله

منتدي اسلامي علي مبدأ اهل السنه والجماعه بدون اي تحيزات طائفيه شعاره إعلاء كلمه التوحيد

قال رسول الله صلي الله عليه وسلم : " بلغوا عني ولو آيه "... أية اليوم " اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِي خَلَقَ " عزيزي الزائر والعضو : شارك في المنتدي ولو بالقراءة للموضوعات المدرجة به.. جزاكم الله خيرا وتقبل الله من الجميع صالح الأعمال.. الإدارة
أهلا وسهلا بأعضاء وزوار منتديات الحب في الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..إخوتي وإخواني أعضاء وزوار منتديات الحب في الله....يسر إدارة المنتدي أن تعلن للجميع عن إنشاء قسم جديد بالمنتدي بعنوان " موضوعات جروب المسابقات " يدرج به كافة الموضوعات التي تم نشرها علي صفحة المناقشات بالجروب شرط أن تكون الموضوعات ليس لها منتديات صريحة في منتدانا الحبيب. علما بأن مكان القسم الجديد بعد منتدي الحوار المباشر مباشرة ...الإدارة
المحب في الله ..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. الإخوة والأخوات زوار وأعضاء منتديات الحب في الله .. نرحب بكم جميعا في بيتكم الثاني هذا المنتدي الحبيب فهو منكم ولكم .. لنكون أسرة واحدة في هذا المنتدي في خدمة الإسلام وإعلاء كلمة لا إله الا الله ..محمد رسول الله.. مع تمنياتي بقضاء وقت مفيد داخل المنتدي
أسره إدارة المنتدي ترحب بالعضوه الجديده زيزي اهلا بكي ونورتي المنتدي
يسرأسرة إدارة المنتدي الحبيب أن تعلن لجميع الزوار و الأعضاء والمشرفين عن بدْء مسابقة الأحاديث النبوية الشريفة وذلك بمنتدي الحديث الشريف.. ونأمل من الجميع سرعة التفاعل مع المسابقة...تقبل الله من الجميع صالح الأعمال
أسرة إدارة المنتدي ترحب بالعضوه الجديده الاخت الفاضله أم ممدوح يارب تفيدي وتستفيدي
مع تمنيات اسرة ‘داره المنتدي للاخت نونا نيمو بالشفاء العاجل ان شاء الله دعاء من القلب تدعو به جميع الالسنه
يسرإدارة المنتدي أن ترحب بالعضو الجديد أخونا الكريم " عادل مدبولي " لإنضمامه الي المنتدي فمرحبا به يفيد ويستفيد.. مع تمنياتناله بقضاء وقت ممتع داخل المنتدي
منتديات الحب في الله ترحب بالعضو الجديد عبد من عباد الله اهلا وسهلا به

المواضيع الأخيرة

»  عاجل ...العدد الثاني و التسعون من المجلة النقشبندية والتي صدرت حديثا
الإثنين 09 فبراير 2015, 12:11 am من طرف عباس الجبوري

» تهنئة جيش رجال الطريقة النقشبندية لجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة مبايعته ملكا للمملكة العربية السعودية
الخميس 29 يناير 2015, 12:23 am من طرف عباس الجبوري

» عاجل ... المجلة النقشبندية العدد الحادي و التسعين والتي صدرت حديثا
الجمعة 16 يناير 2015, 11:57 pm من طرف عباس الجبوري

» عاجل .. تم اصدار العدد التسعون للمجلة النقشبندية
الأربعاء 07 يناير 2015, 12:28 pm من طرف عباس الجبوري

» بيان جيش رجال الطريقة النقشبندية بصدد استدعاء بعض الفصائل وشيوخ عشائر إلى واشنطن
الخميس 04 ديسمبر 2014, 6:14 am من طرف عباس الجبوري

» تصريح الناطق الرسمي لجيش رجال الطريقة النقشبندية ونفيه لما ورد في بيان لجبهة جديدة غير معروفة بتأريخ 22\10\2014
الجمعة 24 أكتوبر 2014, 1:43 am من طرف عباس الجبوري

» تصريح الناطق الرسمي لجيش رجال الطريقة النقشبندية بصدد جرائم الحكومة الطائفية بحق شعبنا العراقي وأمتنا العربية الإسلامية بتأريخ 24-8-2014
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 1:52 am من طرف عباس الجبوري

» بيان رقم (35) انتفاضة أحرار العراق 28 شوال 1435 هـ الموافق 24 آب 2014م
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 1:06 am من طرف عباس الجبوري

» بيان صادر من المجلس العسكري لثوار عشائر ألبو بدران بتاريخ 15 اب 2014
الثلاثاء 19 أغسطس 2014, 1:33 am من طرف عباس الجبوري

التبادل الاعلاني


    لماذااااااااا؟

    شاطر
    avatar
    أم حمزه
    اشراف
    اشراف

    عدد المساهمات : 296
    نقاط : 375
    تاريخ التسجيل : 29/04/2010
    العمر : 37

    لماذااااااااا؟

    مُساهمة من طرف أم حمزه في الجمعة 30 يوليو 2010, 7:50 pm

    لماذا...؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..

    لماذا...؟؟ تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..

    لماذا...؟؟ وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..


    لماذا...؟؟ تعقد حاجبيك..
    في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..

    لماذا...؟؟ تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..

    لماذا...؟؟ لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..

    لماذا...؟؟
    لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،وذاك الذي
    يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،لماذا...؟؟ لاتحرر نفسك من القيود التي
    قيدت نفسك بها..
    لماذا...؟؟ تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..

    لماذا...؟؟ لاترضي بعيشتك وتحمد اللة عليها..

    لماذا...؟؟ تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..
    أنك عشت لحضات فرح وسرور ..
    لماذا...؟؟ لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..

    لماذا...؟؟ ترى من هم يعيشون معيشه أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..

    لماذا...؟؟ لاتجعل الأمل نصب عينيك..
    ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..
    لماذا...؟؟ تحزن حينما معك القليل..
    وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..
    نعم ..نعم لكن نحن بشر ..
    لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا و إذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..
    وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم

    -~،،إبكي،،•~-،،إصرخ،،•~-إحزن ،،•~-

    فنحن بشر ..لكن..

    لاتجعل ...الحزن يأسرك و لاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..
    ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..
    ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..
    ويسكنه مؤبد..


    إجــــ قاعدتك في الحياه ـــعل الحمد لله ..
    إجــــ قاعدتك في الحياه ــعل الأمل ..
    إجـــ قاعدتك في الحياه ــعل أنني أفضل من الكثير ..

    ،،•~~،، إبتسم ،،•~~،،

    عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً ..إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..
    وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..
    عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه ولا تلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..
    تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..
    فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..
    وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..
    إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله بالصلوات ..
    فإن الله قادر على كل شىء.. "


    _________________


    أم حمزه
    avatar
    zeezee
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 16
    نقاط : 24
    تاريخ التسجيل : 15/07/2010

    رد: لماذااااااااا؟

    مُساهمة من طرف zeezee في الإثنين 02 أغسطس 2010, 12:50 am

    موضوع جميييييييييييييييييييييل اوى يا ام حمزه ..
    والحمد لله على كل حاجه
    avatar
    الصحبة الصالحة
    اشراف
    اشراف

    عدد المساهمات : 452
    نقاط : 698
    تاريخ التسجيل : 02/05/2010

    رد: لماذااااااااا؟

    مُساهمة من طرف الصحبة الصالحة في الإثنين 02 أغسطس 2010, 10:50 pm


    موضوع أكثر من رائع يا أم حمزة

    وياريت كل واحد فينا يجاوب على

    لمااااااذ؟؟؟؟؟

    بالحمد والشكر لله والرضا بما قسمه الله له


    url=http://www.herosh.com][/url]


    _________________



    الصحبة الصالحة
    avatar
    وردة النور2010
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 157
    نقاط : 273
    تاريخ التسجيل : 11/06/2010

    رد: لماذااااااااا؟

    مُساهمة من طرف وردة النور2010 في الأحد 08 أغسطس 2010, 6:24 am

    الله ده الموضوع ده جميل اوى
    queen queen queen queen queen queen queen

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 18 نوفمبر 2018, 2:07 pm